للتواصل:واتساب:008618666271424 tuhama0086@163.com,tuhamaoo86@yahoo.com, tuhama0086@hotmail.com,mshwali69@yahoo.com , mshwali69@hotmail.com
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عناوين اسواق كوانزو الصينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السادحي
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 99
نقاط : 2587
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 46
الموقع : china

مُساهمةموضوع: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 7:14 am


》》》

عناوين واسوق

مصانع ومعامل الملابس

ملابس اطفال

荔湾区中山八路23号 富力商贸大厦808室

معامل
广州市白云区棠溪岗贝路24号楼之一首层101

سوق مصانع الملابس

粤江服饰:二社四横路6号3楼,依莱服饰在2楼,蓝天服饰在他们旁边的那个楼,丽姿服饰在瑞宝六社19栋2

معامل خياطة

广州市海珠区瑞宝二社四横路6号3楼

سوق الاقمشة

广州中大国际轻纺城首层E1130

海印布料批发市场

سوق الستائر

布料批发:海印布料总汇……地址:海珠区沿江东路429号

مصنع اكسسوارات ستائر جوانزو

广州市捷佳装饰材料有限公司

地址:广州市番禺区石基镇茶东村东兴工业区二横西路之四

سوق فساتين الاعراس

广州市倾情坊婚纱礼服设计公司

地址:广州市南洲路后潜南工业区七栋12号(工厂)

广州市江南大道北25号之四(店)


سوق ملابس رجالي ونسائي \ باي ما

白马服装市场

سوق ملابس رجالي ونسائي \ ليوخوا

流花服装市场

سوق البنطلونات

牛仔服装市场

سوق ملابس شعبي

沙河服装市场

سوق ملابس اطفال ومستلزمات الام

中山八路妇幼服装城

سحابات – دانتل- خرز

广州宏业花边行

地址:广州市中大配料城B区109档



محل لعمل النيبلات والشعارات والعلامات التجارية
顺达服饰商标辅料

地址:广州市越秀区环市西路135号万通商业街22档



اسواق الاحذية

广州市环市西路91号天富西城鞋业广场2D6-D8档,圣杰鞋业

广州市环市西路95号天富荔珊前座A102档



سوق الاحذية الراقية

国际鞋城(省汽车站旁)

سوق الاحذية الشعبية
高第街'服装'解放南路鞋类批发市

شنط وجلديات - جوانزو

广州市利迪亚皮具有限公司

地址:广州市花都区狮岭镇岭南工业园二街10号



الحقائب والجلديات سوق اخر

东升皮具城和新兴皮具城

东升皮具城

三元里皮具手袋批发城
سوق اخر

站西路金宝服装城负一楼E100档 (玲)

سوق اخر

地址:广州市白云皮具城2A203档

سوق الالكترونيات

سوق مدينة شنجن
深圳-赛格

地址:深圳深南中路赛格广场5楼5929 IP:287

سوق شنجن
深圳市宏业数码科技有限公司

地址:深圳市华强北中电(万商汇)1360室(店)

深圳市华强北电子科技大厦C室13L1室



سوق الالكترونيات جوانزو

大沙头

地址:广州市大沙头四马路海印电器总汇二场B310档

سوق الكمبيوتر واكسيوارات الحاسوب
广州市天河区頣高数码广场302档

سوق اخر
广州东源计算机科技有限公司

地址:广州市天河路490号颐高数码广场215室

سوق اكسسوارات الجوال والايباد وكاميرات المراقبة
سوق الكمبيوتر
南方大厦(手机配件)

达利聖电子科技
地址:广州市西堤二马路新文园国际数码四楼041(店)

شوحن سيارات
地址:广州市西堤二马路55号新亚洲国际电子数码城14楼27室(13A27)


سوق الاكسسوارت ملبوسات الزينة

سوق الاكسسوارات 1

北京路仰忠街(玩具 文具)

سوق الاكسسوارت 2

泰康路精品批发广场

سوق الاكسسوارات النسائي
广州市站前路西郊大厦A座三楼3205档

Guǎngzhōu shì zhàn qián lù xī jiāo dàshà yīzuò sān lóu 320​​5 dàng

2

广州市站前路西路兴华国际饰品城二楼2010档(西郊大厦对面)

سوق الهدايا والتحف
中国浙江金华市孝顺镇低田工业区东山街

الدمى
廣州總店地址:廣州市一德西路410號國際玩具城1B9

سوق الهدايا والتحف

广州市海珠区解放南路39号万菱广场3A104档


一德东路玩具文具总汇

سوق القرطاسية

谊园文具批发中心(黄沙大道)

الاجندات والاقلام
广州市越秀区一德中路313号新谊园66档

سوق العاب واكسسوارات وعلاقيات واكياس

广州市一德西路410號國際玩具城1B9

سوق الالعاب والقرطاسية

一德西路国际精品批发市场

سوق الالعاب والاباجورات والتحف

广州市越秀区解放南路39号万菱广场5楼B区009铺(店)

اسواق الرخام والسراميك فرشان

佛山市爱歌装饰材料有限公司

展厅地址:广州省佛山市禅城区宝塔路9号(中国马赛克城A104)

سوق الرخام /جوانزو

广州荔湾区南岸路塘前新街金翔商业街5-6档

عنوان مصنع الرخام حجم كبير جوانزو

石材:广州市白云区广花一路大郎方向夏茅石材市场

سوق مستلزمات الحلاقة

美发工具:1.广州市长寿路的长寿东路美容美发用ِ品专业商市

地址:长寿东路下坐车82路 2路 2路夜 3路 3路夜 6路 9路

夜 209

سوق باروكات الشعر

广州市荔湾区长寿东路318号(坚记对面)

سوق الساعات

广州市站西路九龙钟表城C3009档

سوق النظارات

眼镜批发市场:1.越和国际眼镜批发城……广州市人民路322号

2.广州眼镜城……广州市越秀区人民中路260号

3. 广州信江眼镜贸易中心……广州市人民中路250号

4.南方眼睛批发市场……人民中路317号



5. 广东(国际)眼镜贸易中心……广州市光复中路313号

6.广州信江眼镜贸易中心……站西群英路3号



سوق اكسسوارات الديكور

装饰材料灯饰布艺市场:主要在南岸路 大南路 泰康路

1.南岸装饰材料市场……南岸路33号坐车:34路 71路 176路 209路 270路 256路

2.南岸路30号

3.大南路117号

4.大南路59号



سوق المستلزمات الطبية

医疗器械批发市场:



广州市医药公司批发中心

主营:医疗器械批发业务

地址:大同路103号

公交车站名:珠玑路 和平西 297路 夜33路 61路 6路 530路 夜5路 82路 176路



主营:医疗器械批发业务

地址:和平西路138号

公交车站名:和平西路站

公交线路车:3路 6 路 61路 66路 530路

سوق قطع غيار السيارات

广州市添钜汽车配件有限公司

地址:广州市广园东路金鸡岭3号大门东面

محل زينة السيارات

广州市越秀区永福路79号倚云广场A105-106

سوق الاثاث شوندا

乐琪源 鸿祚(森)家具厂

地址:广东省佛山市顺德区乐从镇沙潜居委会南村大闸工业区(工厂)

广东省佛山市顺德区乐从镇国际家私城南华三排D座5前仓

محل مفروشات شندا

雅兰实业(深圳)有限公司 乐从专卖店/

地址:佛山市顺德区乐从325国道皇朝天桥往乐从方向300米

سوق الاثاث تُندا جوانزو

广东顺德红阳家具

地址:广东顺德水腾(工厂)

广州市西槎路同德家私城C1—3档


سوق مواد البناء والبويات والبراويز
佛山市天尚装饰画有限公司

地址:广东顺德乐从国际家私325国道边皇朝家私摩登店后面(新隆牌坊往广州方向120米右侧)

اكسسوارات البناء

建材市场(南岸路30号

سوق ادوات البناء وادوات المطاعم والبطانيات والنجف

南天五金商业城(洛溪大桥西)


سوق العطورات وادوات التجميل

机场路兴发广场(化妆品市场)

سوق جملة الشاهي

品源香茶业有限公司

地址:广州市白云区石槎路88号期亿国际茶叶批发城A2-14(总店)

广州市花都区新华街大华二路金满城A区9街31-32


سوق ملابس اطفل/ تسوق شخصي

上下九广场'下九路7号码二楼

时尚基

妇儿公司下九路29~31号

‏http://tuhama.longluntan.com/


عدل سابقا من قبل السادحي في السبت مايو 25, 2013 6:47 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tuhama.longluntan.com
تميم الرميح

avatar

ذكر عدد المساهمات : 2
نقاط : 1901
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 10:57 am

اخي الكريم
اولا اشكر تعاونك في تقديم كثير من المساعدات للزائرين
للصين او للمتصفحين بعيد عن الانانية
بس اخي الكريم لو تعمل دليل متكامل مطبوع ينشر ويباع في المكتبات
وامام المطاعم العربية يشمل كل اسواق الصين ليضل بمثابة دليل تجاري
يستفيد منه الذين يرتادون الصين

مرة اخرى شكر الله سعيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
musafer

avatar

ذكر عدد المساهمات : 4
نقاط : 2290
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 12:20 pm

الاخ السادحي مدير المنتدي
اسعد الله اوقاتك

ويش بقيت من اسرار لاصحاب المكاتب العربية
بجوانزو

اخشى ينطبق عليك المثل (( جنٓتْ على نفسها براقش ))

فقط هي دعابة ارجو ان لا تاخذها على محمل الجد


تقديري لجهدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السفياني

avatar

ذكر عدد المساهمات : 4
نقاط : 2240
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 12:51 pm

musafer كتب:
الاخ السادحي مدير المنتدي
اسعد الله اوقاتك

ويش بقيت من اسرار لاصحاب المكاتب العربية
بجوانزو

اخشى ينطبق عليك المثل (( جنٓتْ على نفسها براقش ))

فقط هي دعابة ارجو ان لفا تاخذها على محمل الجد


تقديري لجهدك

اخي المسافر
السادحي اذكى من كذا
يريد يقول للناس هذه الاسواق امامكم
واذا احتجتم مساعدة سوف تتواصلون بي

ههههههه
صح خبير والا لا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amalzhuferi

avatar

انثى عدد المساهمات : 6
نقاط : 2055
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الأربعاء أكتوبر 03, 2012 2:59 pm

الاخ السفياني
في سفرتي العام الماضي
التقيت السادحي في مكتبه اخبرته انني اتيت سياحة مع ابني
وانوي شراء اغراض شخصية
والله ماقصر سهل لنا امور كثيرة واهتم فينا كأي زبون عنده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البدوي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 8
نقاط : 2056
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الأربعاء أكتوبر 17, 2012 2:18 am

تحية وباقة ورد لك يالسادحي

مشكووووووووووووووووررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات

avatar

ذكر عدد المساهمات : 31
نقاط : 2393
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الخميس أكتوبر 18, 2012 2:04 pm

lol! lol!
دليل اسواق جوانزو الصين
خطوة نحو الخير

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السادحي
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 99
نقاط : 2587
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 46
الموقع : china

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 2:11 pm

شكرا لكل العابرين من هنا بقدر ما ترك العبور من فائح طيب

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tuhama.longluntan.com
البنفسج

avatar

انثى عدد المساهمات : 6
نقاط : 1908
تاريخ التسجيل : 10/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الأحد أكتوبر 28, 2012 7:52 am

اشتري واجمع الى عندكم
بس المشكلة في الترجمة

Sleep Sleep Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصياد

avatar

عدد المساهمات : 4
نقاط : 1678
تاريخ التسجيل : 25/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: عناوين اسواق كوانزو الصينية   الخميس مارس 28, 2013 2:31 am

جيد جدا
انا احب اتعرف على الاسواق كخطوة اولى
شكرا لك
ولربما صار تعامل بيننا

تواصلتنا ستستمر ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bmwad@hotmail.com
زائر



مُساهمةموضوع: كوانزو   الأحد نوفمبر 22, 2015 4:27 am

هلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عناوين اسواق كوانزو الصينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خطوات الاستيراد من الصين :: عناوين اسواق كوانزو الصينية-
انتقل الى: